Admin مديرة المنتدى
بطاقة الشخصية العمر: ....
| موضوع: ¨°o أَلْــــوَانُ اَلأصْـــدِقاءْ ..فَأيُ لونٍ مِنْ اَلأصْدِقاءِ أَنْت..؟ السبت مايو 22, 2010 8:40 am | |
| . . :: ألـــوان الأصــدقاء ::drawGradient() هــل جــاء في بـــــااالكـ يوماً .. أن للأصدقــــاء ..ألـــوان ..؟! إنهـ شي لمــ يخطر في بال أحدٍ منكمـــ..صحيح .. حسناً إذاً .. لنرى باقة ً من هذه الألون من الأصدقاء..,, يــأتي الأصــدقاء في العديد من الألـــوان .. صــديق الــلون الأخضر هـــو الــذي يـــرى الإيــجـابــيــون فــقـطـ..
ويـضع أمــلاً في كـــل شي يطـمح إليـهـ.... صديق الـــلون الأزرقلــون الـبحر والـسمـاء ..
هـو الصـديق الـذي يـجلب الـسلام والصـفـاء .... صديق الـــلون الأصفرلــون الشـمـس..هـو الصديـق الـذي يـضحـكنا..
وهـو الصديق الذي يـرينا نـجم السعادهـ.. عنـدما نـكون في قمـة التـعـاسهـ.... صديق الـــلون الأحمرهـو الـصديـق الـذي يـذكرنا بـأهمــ قـواعد الحـياهـ..السيئـهـ مـنـها والخـيِّـرهـ..
ويـساعـدنـا فـي تـغـيير السيئهـِ مـنها .. ولـكن بـالكلـمات المُـحبـةِ والـدافـئـة.... صديق الـــلون البرتقالــيهـو الصديق الـذي يـزود روحنا بالطـاقهـ الجـديـدهـ ..
ويـساعدنــا في بناء أنفسنا .. وتغييـرها إلى الأحـسن..
ويـبـث فيـنا روح التـحدي والتـفاؤلــ.. فـي الحـياهـ.... صديق الـــلون الرمـــاديهو الصديق الذي يعـلمنا السكوت..في وقت لانـحتاج فيهـ إلى الكلام..
ويـساعدنا في مـعرفـة أنفـسنا ومـعرفة الآخريـن بـشكل .. أفـضلــ.... صديق اللــــون الأرجوانـــيهـو الصديـق الـذي يمـدنا بـالروح النبـيلهـ..
ويساعدنا في تعلم السُّلطهـ الحقيقيهـ..وحكمة القــلب .... صديق الـــلون البنيهو الصديق الذي يساعدنا من التنازلــ عن الأوهام الخاطئهـ..
ويوصلنا إلى حقيقة المعيشهـ البسيطهـ والحقيقيهـ اليوميهـ.... صديق الـــلون الأبــيض هــو الصديق الذي يساعدنا في اكتشاف الحكمهـ إذا اختفت..
لكـــي نتعلمــ من تجاربنا التي مضت..
..إذا اجتمع كـــل هؤلاء الأصدقاء .. في اجمتاع كبير ..،، لنقل اجتماع لقوس المطر ..
سوف نكتشف أي لـــون سيلونون.... فهــــل اكتشفتموهـ أنتمــــ..؟! | |
|
Smile مشرفة قسم المواضيع العامة والفن العربى
تعاليق :
I will LOVe U 4 eVeR
بطاقة الشخصية العمر: 13
| موضوع: رد: ¨°o أَلْــــوَانُ اَلأصْـــدِقاءْ ..فَأيُ لونٍ مِنْ اَلأصْدِقاءِ أَنْت..؟ الأحد مايو 23, 2010 8:15 am | |
| | |
|