أحلى بنات
اهلا بكم فى احلى بنات نتمنى تشرفينا بالتتسجيل

أحلى بنات

أحلى بنات
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بحزن شديد تغادر ايناس من تونس ستار اكاديمي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مديرة المنتدى
avatar

انثى
الحمل

بطاقة الشخصية
العمر: ....

مُساهمةموضوع: بحزن شديد تغادر ايناس من تونس ستار اكاديمي   السبت مارس 21, 2009 10:15 am

ضيوف هذا البرايم من ستار اكاديمي , هم الفنان وائل كفوري وسيرين عبد النور . حيث يتوقع ان تكون سهرة الليلة مميزة , حيث تطل علينا في ليلة ما قبل احتفالية عيد الام , والتي تصادف غدا 21 اذار . وطبعا بهذه المناسبة نقدم لامهات العالم كل التهاني القلبية . بعد قليل سينطلق البرايم الخامس , ونتمنى لمتابعي ستار اكاديمي مشاهدة شيقة ومتابعة بالتفاصيل .

اليكم تفاصيل البرايم الخامس من ستار اكاديمي 6 :
انطلق في الثامنة والنصف من هذا المساء , البرايم الخامس من ستار اكاديمي 6 , وكما في الاسابيع الماضية , صفق الجمهور بحرارة وحماس للطلاب اثناء اداء اغنية "الليلة جينا" , بمرافقة فريق الراقصين والراقصات , وقد تحرك الطلاب بخطوات ثابتة , باستثناء الطلاب النومينيز , ايناس وزاهر وناظم , وبكل الاحوال , نحن استطعنا ان ندرس موهبة زاهر بصورة كبيرة , حيث يبدو الاكثر تميزا من بين النومينيز لهذه الليلة , علما بانه يتقن الغناء باللغة الانجليزية اكثر من العربية , حيث نرشح بالمرتبة الثانية بين النومينيز من ناحية الموهبة ناظم من لبنان ثم في المرتبة الثالثة , ايناس من تونس , ولكن هذا الامر لا يتعلق بتصويت الجمهور واختيار الطلاب , فالامر منوط بهم في النهاية.
وقد دخلت هيلدا خليفة وقدمت الافتتاحية لهذا البرايم , وهي ترتدي فستان باللون الاحمر , ثم قدمت النجم وائل كفوري , الذي افتتح سهرة الليلة , باجواء رومانسية حيث فاض الاضاءة الحمراء من كل مكان , فغنى بداية "قلبي شو بدي قوله" , ورافقه الغناء اللبناني ميشيل قزي , وقد حملت مجموعة كبيرة من الفتيات صور ميشيل , الذي كما عودنا دائما , غنى واطل بابتسامته الدائمة , ولكن بالتاكيد , لم يستطع الوصول الى الاضواء كما وائل كفوري الذي قدم الوصلة الاولى بصوته الجميل.

بعد هذه الفقرة انتقلت الكاميرات الى النومينيز ايناس , ثم زاهر وناظم .. وطبعا سوف يدخلوا الى المسرح بعد قليل ليقدم كل منهم اغنية تخصه.


ثم غنى عبد العزيز عبد الرحمن وميشيل رماح اغنية لعاصي الحلاني تدعى "صوت الحدا" وهي من الفولكلور اللبناني , حيث ارتدى الفريق الاستعراضي ازياء مناسبة للوحة الشعبية .
وقد عرض تقرير عن تسميات النومينيز وتطرق الى : ايناس , الخطأ : نشاز متواصل ولا تعترف بنقاط ضعفها ولا تعمل على نفسها . زاهر , الخطأ : ثابت في مكانه في الوقت الذي يجب به ان يتقدم اكثر , ولا يعترف في اخطائه , انا ناظم : الخطأ : قلة تركيز , تقدم بطيء جدا , ونسيان كلمات الاغنية .
وقد دخل النومينيز بعد ذلك على المصعد الخاص , وكان الدخان الكثيف يغطيهم , كنوع من الاثارة في برايم الليلة , وغنى بداية ناظم من لبنان "شارع الحمرا" للنجم اللبناني فارس كرم , ثم غنت ايناس "ناديني" لميريام فارس , وغنى زاهر "رايز اب" باللغة الانجليزية , وبصراحة هذا الشاب يمتلك احساس بداخله , وبراينا رغم اخطائه الا ان اساتذة الاكاديمية بامكانهم العمل على صوته اكثر فهو كنز يمكن استثماره مستقبلا.
ثم انتقلت هيلدا خليفة نحو رولا سعد التي عايدت الامهات قائلة : "اعيد امي اولا واخواتي , واعيد كل امهات العمل واعيد مدام ميري واختي يارا , وكل الامهات في المسرح وامهات الطلاب التي معنا في المسرح
والتي تجلس في البيوت. مبروك لكل الامهات".ثم دخلت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور , وقدمت اغنية
"ليلة من الليالي" ورافقتها الغناء الطالبة خولة من المغرب وديالا من فلسطين .
سيرين عبد النور استغلت برايم الليلة وشكرت كل الاشخاص الذين يرافقونها الليلة كذلك شكرت منتداها الرسمي.
ثم غنى ابراهيم الدشتي من الكويت , اغنية "الخاين والاناني" للفنان الخليجي نبيل شعيل الذي اجرى مؤخرا عملية جراحية , وهو يتعافى في هذه الايام ..



وقد عايد بعد ذلك الطلاب امهاتهم بمناسبة عيد الام الذي يصادف غدا , حيث حكى كل طالب في التقرير الخاص عن محبته لامه ووجه لها كلمة بهذه المناسبة . ثم قدم ناصر من الاردن اغنية راب قصيرة , ثم غنى بعد ذلك زاهر من تونس وهو يعزف على الجيتار , وهو واحد من بين 3 طلاب يقبعون في قاع الخطر هذه الليلة , وبعد ذلك غنى محمد من مصر "ناري ناري" لهشام عباس .
وتوجهت هيلدا لاليسار كركالا لتسألها حول احتراف الرقص , حيث قالت : "يجب ان يبدا الرقص في جيل مبكرة , من خلال صفوفهم في الاكاديمية الطلاب يستفيدون الكثير".
ودخل مجددا النجم اللبناني وائل كفوري وقدم اغنيته الجديدة "لو حبنا غلطة" وخلفه على الشاشة زهور حمراء تزين لوحته الغنائية , وهو يرتدي بدلة ناصعة البياض , ونلفت عنايتكم بان كفوري عاد ليطول شعره كما في السابق , لانه في فترة معينة حلقه على "الزيرو" , كنوع من التغيير.
وفي حديث لهيلدا مع وائل كفوري قال : "اتمنى لوالدتي الصحة والعافية , كما واعايد كل الامهات , ولا يوجد افضل من الصحة في الحياة".
وفجاة دخلت امهات كل من , عبد العزيز, ميشيل رماح , محمد سراج واية , وهي كانت مفاجاة كبرى هذه الليلة .. والاجمل هذا البرايم كان حديث والدة عبد العزيز التي باركت للطلاب بكلام من القلب ..



وجاء دور لارا اسكندر من مصر هذا البرايم , حيث قدمت اغنية مشتركة باللغة الانجليزية "اي نيفر سي يور فيس" كديو مع الطالب محمد باش من سوريا , حيث جلسا على كنبة حمراء , ما يظهر ان هيئة التصميم والديكور في ستار اكاديمي , قررت الليلة التركيز على اللون الاحمر .وقد عرض بعد ذلك تقرير عن الانتخابات في الاكاديمية بين الطلاب , حيث فاز بالرئاسة ميشيل قزي , الذي حصل على 10 اصوات , حيث عمل بجدية , وفرض نمط معين في الاكاديمية , وانهى الفوضى في الاكاديمية ورتب اوقات النوم وامور كثيرة اخرى . ثم دخل ميشيل قزي الى المسرح لتحاوره هيلدا , فقال ميشيل : "اتمنى ان اكسب رضى مدام رولا سعد , واتمنى كسب محبة الطلاب" . وقد منحته رولا سعد اسبوع اضافي في رئاسة مجلس طلاب الاكاديمية . وقد قدم ميشيل لمدام ميري باقة ورد , كهدية من الطلاب لها , بعد ان اخذت على خاطرها منهم. ثم دخلت سيرين عبد النور وغنت من جديد , وقدمت هذه المرة اغنية "سنين" , حيث ارتدت في البداية عباية سوداء مع حزام اسود , وفجاة خلعت العباية وطلت بملابس اخرى من تحتها.
ثم كانت مفاجاة اخرى للطلاب , حيث دخلت مجموعة امهات اخرى , والدة تانيا , والدة يحيى ووالدة لارا , هذا ياتي بمناسبة عيد الام بالتاكيد , حيث ظهرت ملامح التاثر على امهات الطلاب والاشتياق الكبير على وجوههن.



بعد ذلك غنت اية من مصر وتانيا من لبنان , اغنية "انا يلي بحبك" لنانسي عجرم من البوم يا طبطب . حيث ارتدت اية فستان باللون الازرق , كذلك الامر بالنسبة لتانيا , حيث قدمت الاغنية على اساس استعراض لتصميم الازياء والخياطة.

ثم عرض تقرير عن كواليس البرايم السابق من ستار اكاديمي , وبه تظهر تصرفات الطلاب اثناء التدريبات , وايضا اظهر التقرير لحظة دخول الطلاب الى المسرح , وقلقهم خلف الكواليس , وفي بعض الاحيان يقوم البودي جارد في الكواليس بنقل الطالبة حاملا اياها ليضعها في اقرب نقطة قريبة من المسرح. وقد اظهر التقرير ايضا نورا العميري من الكويت , في حديث حول مغادرتها للاكاديمية , وهي بطيبة قلبها تحدثت وابكت القلوب على فراقها .. فهي كانت محبوبة لدرجة كبيرة ..



ودخل مجددا وائل كفوري نجم السهرة , وقدم اغنية "شو الي مبكيكي" , وقد رافقه الغناء ميشيل قزي , ولكن ظهر صوته ضعيف جدا , مقارنة بوائل.

اما التوب 5 لهذا الاسبوع فهم كالتالي :
1 – محمد باش , اثبت انه متعدد المواهب , غنى بالعربي والاجنبي , قدرات فنية عالية.
2 – ابراهيم , تراجع للمركز الثاني , الحضور المحبب , والاداء الجميل , وجهه بضوي وقلبه بغني.
3 – بسمة , قدرات صوتية وتاثير واضح على المستمع , وقدرات جيدة جدا.
4 – عبد العزيز , يلمع اكثر في كل برايم , صوته كنز , ويوصل احساسه.
5 – لارا , عطاء متواصل وحيوية ملفتة على المسرح.



وقال محمد باش , توقعت ان اسمع اسم ناصر في التوب 5 .. اما هدية محمد بمناسبة احتلال المرتبة الاولى , فهي : اما ان يرافق يحيى الى ايطاليا , او ابراهيم الى اسبانيا .. فاختار محمد باش ان يرافق ابراهيم الى اسبانيا .. وقد مدحت رولا سعد اخلاق محمد باش .

والمفاجات تتوالى , حيث دخلت والدة ميشيل قزي , والدة ناظم عز الدين ووالدة ناصر ابو لافي . وباركت والدة ناصر لناصر وزملاءه التوفيق , حيث بكى الطلاب وامهاتهم , ولكن ناصر "زودها شوي , ضل يبوس ويبوس بيدي والدته , وكأنه يمثل. ولكن نحن نؤمن ان لدى ناصر مواهب لم يستطع اخراجها حتى اليوم , ونامل ان يعمل اكثر على اثبات نفسه.
ثم دخلت بسمة من المغرب وغنت بصوتها الرائع "ست الحبايب" , وهي وبكل وضوح من اجمل 3 اصوات في الاكاديمية , اذا لم تكن الاجمل من بين الكل .. حيث يمنحها الاساتذة في الاكاديمية مساحة كبيرة , لاثبات وجودها. وفجاة اثناء غناء بسمة , دخلت والدة بسمة "خديجة" من خلف بسمة وهي تغني , وكانت لحظة مؤثرة جدا ..


وحان وقت اعلان نتائج تصويت الجمهور وهي كالتالي :
ايناس : 33,8%
ناظم : 31,11%
زاهر : 35,09%
وهكذا يعود الى الاكاديمية زاهر بعد حسم الجمهور .
والان حان وقت حسم الطلاب بين ناظم وايناس , وهكذا كانت الاختيارات :
بسمة : ناظم
خولة : ناظم
ديالا : ايناس
محمد باش : ناظم
اية : ناظم
يحيى : ناظم
محمد سراج : ناظم
لارا : ناظم
ناصر : ناظم
ابراهيم : ناظم
عبد العزيز : ناظم
ميشيل قزي : ناظم
ميشيل رماح : ناظم



- وهكذا تغادر ايناس ستار اكاديمي 6 .. لتعود الى بلدها تونس ..





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بحزن شديد تغادر ايناس من تونس ستار اكاديمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلى بنات :: فن :: ستار اكاديمى-
انتقل الى: